الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

بعد مشادة وكلوب.. أسطورة كاراجير يوجه نصيحة للجمهور

عادي

28 أبريل 2024

18:14 مساء

قراءة دقيقتين

cc5b32f9-80de-4b10-afb1-cae1158e29a3

كشف جيمي كاراجير أسطورة وقائده السابق، عن احترامه للمدرب يورجن كلوب واللاعب المصري ، مؤكداً أن كلاهما من أساطير النادي، ناصحاً الجمهور بعدم دعم أحدهما على حساب الآخر.
وأوضح كاراجير في منشور كتبه عبر حسابه على منصة «إكس» تعليقاً على المشادة الكلامية التي وقعت بين كلوب وصلاح أثناء مباراة ليفربول ضد وست هام، أنه يتفهم موقف الجناح المصري وكونه غاضباً للجلوس على دكة البدلاء.
وكتب مدافع منتخب إنجلترا الأسبق: «محمد صلاح ويورجن كلوب كلاهما من أساطير ليفربول. لا نحتاج أن ننحاز إلى أحد الطرفين».
وأضاف جيمي كاراجير: «صلاح محبط وغاضب من كلوب لأنه لا يلعب، وفي تلك اللحظة لم يكن يريد احتواء المدرب، ومن المفهوم أن الأخير تفهم ذلك». وتابع: «لقد كان صلاح سخيفاً بتعليقه في المنطقة المختلطة، ولكن دعونا نسمح لهما بتسوية الأمر، والاستمتاع بالأسابيع القليلة معاً».
وأشاد جيمي كاراجير بما قدمه صلاح وكلوب لنادي ليفربول، قائلاً: «لقد قدما مساعدة كبيرة لبعضهما في كل ما تم تحقيقه في النادي». وجاءت تصريحات كاراجير عقب دخول محمد صلاح في مشادة أمام الكاميرات مع يورجن كلوب، قبل نزوله بديلاً في الدقيقة 79 من مباراة ليفربول ضد وست هام التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكلٍ منهما.
وخرج صلاح من الملعب ومر أمام الصحفيين رافضاً التحدث إليهم، واكتفى بالقول: «لو تحدثت الآن سأشعل النيران»، وهو ما أثار دهشة أحد المراسلين الذي سأله «النيران؟»، ليرد قائد منتخب «نعم، بالتأكيد».
وتحدث يورجن كلوب عن تلك الواقعة قائلاً: إنّها انتهت بالنسبة له بعدما تعامل مع محمد صلاح داخل غرفة الملابس، دون أن يفصح عما دار بينهما.
يُذكر أنّ ليفربول ابتعد بنسبة كبيرة عن سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يوجد بالمركز الثالث برصيد 77 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر الذي يتبقى له مباراة، و3 نقاط عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني الذي يتبقى له مباراتان، يحتاج للفوز بهما لاستعادة الصدارة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/bv86nz87

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا