الارشيف / رياضة / اليوم السابع

حمدى الصافى: طائرة الأهلى فريق متكامل ويستحق التتويج بالرباعية

أكد حمدى الصافى، رئيس قطاع الناشئين بقطاع الكرة الطائرة بالنادى الأهلى، أن ناديه استحق التتويج ببطولة كأس أمام الزمالك عن جدارة واستحقاق.

وقال حمدى الصافى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج يا حلو صبح نهارنا أون مع محمد منير وإسراء سعد، "ماسترز الأهلى بيقدموا موسم تاريخى صالحوا بيه جماهير الأهلى بعد أحداث الموسم الماضى واستحقوا التتويج بالرباعية عن جدارة وإستحقاق.


وأضاف حمدى الصافى، "طول عمر فريق طائرة الأهلى متعود على البطولات، ومدرب الفريق أدار مباراة الأمس بحنكة شديدة، خاصة فى الأشواط الثلاثة الأخيرة بعد تقدم الزمالك فى الشوط الأول ولم أشعر بالإحباط أو القلق بعد الشوط الأول لدى ثقة كبيرة فى قدرات فريق الأهلى الذى يعد فريق متكامل هذا الموسم فهو يجمع بين عناصر الخبرة والشباب بتناغم مميز بين الأجيال بجانب وجود المدرب الكفء".


وتابع كابتن الأهلى التاريخى، "لم أستطع الذهاب للملعب بالأمس بسبب ارتباطى بمباريات مع فرق الناشئين، ولكن تابعت أداء يوسف حمدى الصافى وظهر بشكل متميز وتابعته طوال اللقاء بعيون الأب وليس اللاعب والمدرب".


ويكمل حمدى الصافى، "لدى نجلى حمزة فى قطاع الناشئين بالأهلى ويشارك مع الفريق الأول أحيانا، وأتمنى أن يكون يوسف وحمزة إمتداد لتاريخ عائلة الصافى فى القلعة الحمراء".


وأنهت طائرة الأهلي الموسم الحالي محققة الرباعية التاريخية للمرة الأولى، وذلك بعد فوزه ببطولة الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري وبطولة إفريقيا للأندية.


يذكر أن برنامج ياحلو صبح نهارنا أون من تقديم محمد منير وأميرة أسامة وإسراء سعد ورئيس التحرير عمرو حجاج وإعداد لبنى عبد الله ومحمد عبد الجليل ، ويذاع يومياً من الاحد للخميس عبر راديو أون سبورت إف إم من السابعة والنصف صباحاً وحتى التاسعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا