الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

إجراءات التسجيل لملحمة القفال 33 تبدأ الأربعاء

تبدأ الأربعاء إجراءات التسجيل للمشاركة في النسخة الثالثة والثلاثين لسباق القفال للمسافات الطويلة، والذي يقام برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، خلال الفترة من 11 إلى 19 مايو المقبل.

وينطلق السباق العريق والأقدم والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية سنوياً منذ عام 1991، ويتنافس على لقبه السفن المحلية 60 قدماً من جزيرة صير بونعير في عمق مياه الخليج العربي مروراً بجزيرة القمر حتى شواطئ دبي لمسافة تزيد على 50 ميلاً بحرياً.

وأعلنت اللجنة المنظمة للسباق فتح باب التسجيل اعتباراً من يوم الأربعاء ولمدة 8 أيام متتالية حتى يوم الثامن من مايو المقبل، وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالنادي، والذي سيتم عبر قيد السفينة وقارب القطر والبحارة المشاركين وتسلّم كراسة الشروط واللوائح الخاصة بالسباق والتعليمات الخاصة بالوجود في محمية جزيرة صير بونعير.

ورحب محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالملاك والنواخذة والبحارة المشاركين في سباق القفال الثالث والثلاثين، وقال: «نتوقع أن يسجل الحدث مشاركة كبيرة نظراً للمكانة الخاصة التي يحتلها لدى جميع أفراد المجتمع في دولة كواحد من المهرجانات التراثية والتظاهرات الرياضية الفريدة العريقة منذ تأسيسه عام 1991».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا