الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

تتويج الفائزين بسباق دلما لقوارب التجديف

توّج الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس اتحاد للشراع والتجديف الحديث، «الأحد» الفائزين في الشوط الختامي لسباق دلما لقوارب التجديف التراثية فئة 40 قدماً الذي حمل اسم «حصباة دلما»، ضمن فعاليات مهرجان سباق دلما التاريخي.

حضر التتويج سالم راشد الرميثي المدير العام لنادي أبوظبي للرياضات البحرية، وعبد الله بطي القبيسي مدير إدارة الفعاليات والاتصال في هيئة أبوظبي للتراث.

وفاز بالمركز الأول في الشوط الختامي «حصباة دلما» القارب «شباب صحار» لمالكه اللجنة العمانية للرياضات البحرية، بقيادة النوخذة محمد صالح الغيثي، والسكوني إبراهيم صالح الغيثي.

من جهتها،تابعت اللجنة المنظمة تحضيرات سباق دلما التاريخي للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً.

وأشاد ماجد عتيق المهيري، مدير إدارة الرياضات البحرية بنادي أبوظبي للرياضات البحرية، بالدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة للفعاليات التراثية في كل المناسبات،وثمن رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، لمهرجان سباق دلما التاريخي.

وقال: «اكتملت الترتيبات الفنية واللوجستية والإدارية لتنظيم وانطلاقة سباق دلما التاريخي للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، وفق أعلى المعايير، ونتابع عن كثب حالة الطقس مع الجهات المختصة لأجل تحديد موعد مثالي لإقامة السباق».

وأضاف: «شهدت عمليات التسجل تفاعلاً كبيراً من الملاك والنواخذة لتأكيد المشاركة في السباق الكبير».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا