الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

القادسية يعبر القيصومة بثلاثية ويقترب من دوري روشن

قاد السنغالي مباي دياني فريقه القادسية، إلي الانتصار علي حساب نادي القيصومة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي أقيمت مساء اليوم، علي أرضية ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).
وسجل ثلاثية نادي القادسية مباي دياني في الدقائق من عمر اللقاء، (12) وسجل الهدف الثاني (40) في الدقيقة وجاء الهدف الثالث في الدقيقة (68)، بينما جاء هدف القيصومة الوحيد إليوت سيموس في الدقيقة (33).
وارتفع رصيد نادي القادسية إلي النقطة (63) في صدارة ترتيب مسابقة دوري يلو، بينما تجمد رصيد نادي القيصومة عند النقطة (23) في المركز السابع عشر بجدول الترتيب.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي القادسية، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي القيصومة، وخطف النقاط الثلاث من المباراة.
وفي الدقيقة (12) سجل نادي القادسية الهدف الأول في شباك نادي القيصومة، عن طريق السنغالي مباي دياني.
واستحوذ نادي القادسية علي الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي القيصومة في وسط ملعبهم خلال مجريات اللقاء.
وعادل نادي القيصومة النتيجة في الدقيقة (33) عن طريق إليوت سيموس، بعد تسجيله هدف في شباك القادسية.
ونجح السنغالي مباي دياني في الدقيقة (40) من عمر اللقاء، لصالح نادي القادسية، لينتهي الشوط الأول بتقدم القادسية بهدفين مقابل هدف وحيد.
الشوط الثاني شهد استحواذ من جانب نادي القادسية علي الكرة في وسط الملعب، وسط تمركز من جانب القيصومة خلال مجريات الشوط.
وواصل المهاجم السنغالي مباي دياني تألقه بتسجيل الهاتريك في الدقيقة (68) لصالح نادي القادسية، ليرفع رصيده إلي 19 هدف في صدارة ترتيب دوري يلو.
ولم ينجح لاعبو نادي القيصومة في تعديل النتيجة، لينتهي اللقاء بانتصار القادسية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
واقترب نادي القادسية من العودة من جديد إلي مسابقة دوري روشن للمحترفين الموسم المقبل، حيث يحتاج الفريق إلي الفوز في المباراة القادمة لتأكيد عودته إلي روشن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا