الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

من هو محمد الخليفة.. قائد إنجاز صعود الخلود إلى دوري روشن


قاد محمد الخليفة رئيس نادي الخلود، فريقه للتأهل إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين، لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على الصفا بخماسية في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين.
وشهد الموسم الحالي، تقديم نادي الخلود مستويات كبيرة للغاية، في مسابقة دوري يلو للمحترفين، حيث احتل الفريق المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد (61) نقطة، جمعها من الانتصار في (18) مباراة، وتعادل في (7) وتلقى الفريق الهزيمة في (8) مباريات.
ويقدم الميدان الرياضي، معلومات عن محمد الخليفة رئيس نادي الخلود:
قبل 25 عاماً تواجد الخليفة كنائب لنادي الخلود، ومشرفا على الفريق الأول للنادي، فهو بطيبعته، عاشق للنجاح، حيث نجح في قيادة الخليج إلى تحقيق بطولة المنقطة، وساهم في عودة الفريق إلى دوري الدرجة الثانية.
نجح في إعادة نادي الخلود إلى مسابقة دوري يلو خلال الفترة الماضية، قبل أن يحقق الإنجاز بالصعود إلى دوري روشن خلال الموسسم الحالي من المسابقة.
ويحظي محمد الخليفة بثقة كبيرة للغاية، من جماهير نادي الخلود، حيث يعتبره الخلوديين هو قائد مسيرة النجاح للفريق، إلى الصعود إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وجاءت مساهمة الخليفة في صعود الفريق إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين، بالتعاقد مع أكثر من صفقة قوية، ساهمت في التأهل التاريخي إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين بصورة رسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا