الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

syria live بايرن ميونخ وريال مدريد لايف .. بأعلى جودة الآن على جوالك

بايرن ميونخ وريال مدريد لايف تم الإعلان عن موعد مباراة الريال وبايرن اليوم ولكن التساؤل هو في أي ساعة يكون بالتحديد، إذ يمكنك أن تشاهد بث مباشر للمباراة بأعلى جود الآن على جوالك من خلال القنوات النقالة التي تم الإشارة إليها، من موقع لحظات نيوز دعنا نلقي نظرة لوهلة حول تفاصيل هذه المباراة المثيرة.

بث مباشر بايرن ميونخ وريال مدريد

موعد مباراة الريال وبايرن

مباراة المتميز الإسباني ريال مدريد ضد خصيمه في الملعب الألماني بايرن ميونخ تكون ضمن منافسات مستمرة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تكون في أمسية اليوم الثلاثاء في الأسبوع الموافق 30 من أبريل لعام 2024.

يكون الملقى على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من المملكة العربية ومصر.

أقرأ أيضًا: نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

لمباراة الريال ضد بايرن ميونخ

القنوات الخاصة بنقل هذه المباراة المنتظرة تكون عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط، ويمكنك مشاهدتها عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق عصام الشوالي.

وهناك طريقة متاحة يمكن من خلالها متابعة المباراة عبر الانترنت تكون عبر والاشتراك في TOD TV الذي يذيع جميع مباريات الشامبيونزليج.

أقرأ أيضًا: ملخص مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

نشهد اليوم لقاء حصري بين الريال وبايرن يسعى كل منهم لتحقيق الفور لهدف معين، لذا سوف نجد تشكيلة الريال في خط المرمى اللاعب لونين، والمدافعين لوكاس فاسكيز، أورلين تشواميني، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي في خط الدفاع.

بالإضافة إلى تواجد كلًا من كامافينجا، توني كروس، فالفيردي، جود بيلينجهام في خط الوسط، بينما في خط الهجوم نجد فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

أقرأ أيضًا: Real Madrid vs Napoli نتيجة مباراة ريال مدريد ضد نابولي اليوم دوري أبطال أوروبا

تشكيلة بايرن ميونخ ضد الريال

يسعى الألماني اليوم لتحقيق الفوز أكثر من أي يوم آخر، لذا سوف نشهد تشكيلة فريق حصرية تبدأ بتواجد اللاعب مانويل نويزر في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع نجد جوشوا كيميتش، كيم مين جاي، إيريك داير، نصير مزراوي.

ويحل في مركز وسط الملعب الهجومي كلًا من ليون جورتسكا، ألكسندر بافلوفيتش، وفي خط الوسط ليروي ساني، جمال موسيالا، رافائيل جيريرو، للعلم أن اللاعب سيكون المهاجم الرئيسي في الملعب.

في الختام ذكرنا جميع التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها إن كنت ترغب في متابعة مباراة الريال ضد بايرن مساء الليلة، وذكرنا لك نظرة مستقبلية حول تشكيلة الفريق، تنتظرنا أمسية حماسية!.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا