رياضة / صحيفة الخليج

نائب رئيس رابطة المقاتلين المحترفين يعتنق الإسلام ويطلق دورياً في

عادي

1 مايو 2024

15:15 مساء

قراءة دقيقتين

والش وماك خلال أداء العمرة

بعد فوزه المذهل في بطولة «بطل منظمة بيلاتور» ضد بطل رابطة المقاتلين المحترفين التي أقيمت في سابقاً، قرر المقاتل بياجيو علي والش العودة مرة أخرى إلى المملكة العربية وتحديداً إلى مكة المكرمة، لأداء مناسك العمرة إلى جانب نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين، لورين ماك الذي اعتنق الدين الإسلامي وقرر التوجه مع والش إلى مكة المكرمة.
ولم يكن قرار لورين ماك عشوائياً، بل كان جزءاً من رغبته منذ زمن طويل، وأتى بعد نجاح مهم في حياة المقاتل بياجيو علي الرياضية، مرتكزاً على القيم والأسس الإسلامية التي ورثها من جده، أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي.
وقد عبر والش عن سعادته وتأثير الرحلة فيه، قائلاً: كانت هذه التجربة استثنائية بالنسبة لي، شعرت بسلام داخلي لا يوصف أثناء أداء الطقوس الدينية في مكة وكانت تجربة تواصل حقيقية مع الله، وأشعر الآن بقوة وثقة أكبر في حياتي.
وأكمل: سيكون لهذه الرحلة تأثير عميق في حياتي، ليس فقط في الميدان الرياضي، ولكن أيضاً في حياتي الروحية والشخصية، إنها تجربة لن تُنسى، وتركت أثراً عميقاً في قلبي وروحي، وقد تكون بداية لرحلة جديدة من التطور الذهني والنفسي.
جدير بالذكر أنّ رابطة المقاتلين المحترفين، قررت إطلاق النسخة الافتتاحية من الدوري الذي سيقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في قاعة غرين «الصالات الخضراء» بالعاصمة السعودية الرياض يوم 10 مايو، ويمتد حتى نهاية شهر نوفمبر، وسيلعب الدوري الذي سيقام بالتعاون مع شركة "سرج" للاستثمارات الرياضية، ضمن أربع جولات، يشارك فيها أفضل المقاتلين في المنطقة ابتداءً من العاصمة السعودية الرياض ثم يتوجه إلى أهم العواصم وفقاً لمعايير تسويقية وفنية تحددها الرابطة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/5n8cyded

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا