رياضة / صحيفة الخليج

«الظلم وإمام عاشور» وراء استبعاد أفشة من مباراة الإسماعيلي

عادي

1 مايو 2024

16:29 مساء

قراءة دقيقة واحدة

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

القاهرة:«الخليج»
شهدت قائمة فريق الأهلي لمباراته بالدورى المصري أمام الاسماعيلي، استبعاد عدد كبير من اللاعبين على رأسهم محمد مجدي افشة رغم جاهزيته الفنية والبدنية.
وأكد مصدر بالنادي الأهلي، أن إمام عاشور لاعب الفريق سبب من أسباب الأزمة بين أفشة وكولر المدير الفني للفريق الأحمر، حيث سأل أفشة المدير الفني بعد مباراة مازيمبي الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا عن سبب عدم مشاركته في اللقاء على الرغم من انه يشارك فى التدريبات الجماعية، بينما شارك إمام عاشور في اللقاء وهو عائد من إصابة طويلة، وقال أفشة حرفياً «أنه لا يفهم معايير كولر فى اختيار اللاعبين وهناك نوع من الظلم في الاختيارات ولا أعرف ماذا أفعل كي أشارك أساسياً باستمرار»، وهو ما أغضب كولر ليتم استبعاد أفشة من قائمة الأهلي.
ويلعب الأهلي أمام الإسماعيلي الأربعاء ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري، ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة ولكن من 11 مباراة خاضها، بينما الإسماعيلي يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة من 19 مباراة خاضها.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4hcv97rw

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا