رياضة / صحيفة الخليج

لؤي ناظر يترشح لرئاسة اتحاد

: عيسى الحكمي

أعلن المهندس لؤي هشام ناظر رغبته بالترشح إلى رئاسة نادي الاتحاد اعتباراً من الموسم المقبل خلفاً لأنمار الحائلي الذي تنتهي ولايته بنهاية الموسم الحالي.

وكتب ناظر الذي سبق له ترؤوس النادي في عام 2019 لفترة وجيزة بعد حل إدارة النادي التي كان يترأسها الحائلي عبر حسابه في منصة إكس:«‏انطلاقاً من حبي لهذا الوطن الغالي وللرياضة التي تحظى برعاية ودعم غير مسبوق من قبل قيادتنا الرشيدة، وانتمائي الشخصي لنادي الاتحاد ، ورضوخاً لرغبة جماهير هذا النادي العريق وعميد الأندية السعودية، أعلن رغبتي في الترشح لرئاسة نادي الاتحاد للموسم القادم».

وتابع: سوف أتقدم رسمياً الخميس بإذن الله لمجلس ادارة النادي ووزارة الرياضة وصندوق الاستثمارات العامة بطلب السماح لي الاطلاع على جميع المعلومات المتوفره لديهم لتقييم الأوضاع الحالية مع الجهات المختلفة والاستعداد للموسم القادم - في حالة الفوز بالانتخابات - مع استعدادي الكامل للتوقيع على اتفاقيات حفظ السرية.

‏وأضاف:سأطلب الاجتماع مع الادارة التنفيذية للنادي للتعرف عليهم والنقاش معهم فيما يخص التحضيرات للموسم القادم بشكل خاص.

‏وكشف عن أهدافه المستقبلية، وقال«أتطلع لتكوين مجلس ادارة جديد يشمل دماء شابة جديدة يستحق إحترام الجميع وقادر على تفعيل دور الشركة الغير ربحية)».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا