رياضة / صحيفة الخليج

غياب شيكابالا وشلبي والزناري عن الزمالك في نهائي الكونفدرالية

عادي

3 مايو 2024

09:58 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

غياب شيكابالا وشلبي والزناري عن الزمالك في نهائي الكونفدرالية

غياب شيكابالا وشلبي والزناري عن الزمالك في نهائي الكونفدرالية

القاهرة:«الخليج»
كشف الدكتور محمد أسامة طبيب فريق الكرة بنادي الزمالك عن غياب محمود شيكابالا قائد الفريق عن نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية والتي تحتاج لفترة علاج تصل إلى 6 أسابيع.
وتابع طبيب الزمالك أن محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق، تعرض لإصابة قوية فى العضلة الأمامية، مضيفاً: «شيكابالا سيغيب عن الملاعب لمدة من 4 لـ 6 أسابيع بسبب البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه في الوقت الحالي، وسيكون خارج الحسابات في مباراة نهائى الكونفدرالية».
وقال أسامة إن مصطفى شلبي ومصطفى الزناري سيغيبان أيضاً عن ذهاب نهائي الكونفدرالية للإصابة.
ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان في يوم 12 مايو الجاري، فيما ستقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر ذاته.
وسبق أن التقى الفريقان من قبل في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/kx965rxk

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا