رياضة / صحيفة الخليج

«فيفا» يفتي في شكوى الأهلي ضد الشيبي

عادي

5 مايو 2024

15:28 مساء

قراءة دقيقة واحدة

حسين الشحات

حسين الشحات

القاهرة:«الخليج»
أرسل اتحاد الكرة المصري، خطاباً إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» للإستفسار عن الحالات التي يمكن فيها اللجوء إلى القضاء والمحاكم المدنية لتحصين قرارات لجنة الانضباط في شكوى النادي الأهلي ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز قبل صدورها.
وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن الهدف من مخاطبة «فيفا» هو تحصين قرارات لجنة الانضباط، خاصة وأن القرار المنتظر من اللجنة إما أحقية الشيبي في اللجوء للمحاكم وبالتالي من حق الأهلي اللجوء للاتحاد الدولي من أجل الاستفسار عن الأمر بشكل كامل، أو عدم أحقية الشيبي باللجوء للمحاكم المدنية وبالتالي أيضًا من حقه اللجوء للاتحاد الدولي.
ويترقب اتحاد الكرة قرارات لجنة الانضباط بشأن محمد الشيبي بعد خضوعه لجلسة استماع الأسبوع الماضي بسبب شكوى النادي الأهلي ضده نظرا للجوئه للقضاء في أزمته مع اللاعب حسين الشحات.
وأرسل النادي الأهلي مؤخراً خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه ردًّا نهائيًّا وعاجلًا لاستكمال الإجراءات قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصة، بشأن مخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي، من جانب محمد الشيبي باللجوء للمحاكم المدنية،وقيامه برفع دعوى قضائية ضد لاعب الأهلي .

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mupnm75y

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا