رياضة / لحظات نيوز

حقيقة غياب بنزيما حتى نهاية الموسم! أنباء محزنة حول اللاعب بنزيما لاعب الاتحاد!

بعد أن تعرض الفرنسي لاعب الاتحاد كريم بنزيما على إصابة ضمن مبارياته مع الحزم في الجولة الـ 28 من مباريات دوري روشن للمحترفين، وقد رحل لتلقي العلاج ولم يعد في المهلة التي حددها التي كانت مجرد أسبوع، مما دعا إلى توالد بعض الأفكار الحزينة بشأن غيابه حتى نهاية الموسم.

 أنباء محزنة حول اللاعب بنزيما لاعب الاتحاد!حتى نهاية الموسم السعودي

أنباء محزنة حول اللاعب بنزيما لاعب الاتحاد!

لم يذكر عن الصحيفة إلا التصريحات التي تترك التساؤلات فما قالت غلا أن تعافي اللاعب وجاهزيته لخوض المباريات القادمة ما تعتمد إلا على سرعة تعافيه من الإصابة.

يذكر أنه لم يتبقى لفريق الاتحاد في هذا الموسم سوى أربع مباريات سوف تجمعهم مع الاتفاق ثم الخليج، ضمك وفي مع النصر، وتتوالى الأنباء أن بنزيما لن يتواجد في أي منها مع كامل الأسف.

تفاصيل حول علاج بنزيما

من الجدير بالذكر أن الإصابة التي تعرض لها كريم بنزيما لاعب الاتحاد كانت قاسية، مما دعا الجهاز الطبي الخاص بالفريق يسعى لمعالجته بأفضل الطرق، إلا أن استقر إلى ذهابه إلى عاصمة مدريد لتلقي العلاج اللازم من الطبيب الذي كان يشرف عليه في السابق، ولا يوجد أي أخبار توحي بأي تحسن حتى الآن.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا