رياضة / اليوم السابع

موقف غزل المحلة وحرس الحدود من بطاقة الصعود للدورى قبل مواجهة الحسم

تختتم مسابقة دورى المحترفين مرحلة الصعود مباريات فى الرابعة والنصف عصر الأربعاء المقبل، بـ5 مواجهات قوية تكشف عن المتأهل الثانى للدورى الممتاز بشكل مباشر بصحبة بتروجت، فيما يخوض صاحب المركز الثالث دورة رباعية مع أوائل المجموعات الثلاث بالقسم الثالث على البطاقة الثالثة والأخيرة للممتاز.

موقف غزل المحلة وحرس الحدود
 

يتنافس فريقا غزل المحلة وحرس الحدود على البطاقة الثانية، ويحتل غزل المحلة المركز الثانى برصيد 49 نقطة خلف بتروجت الصاعد رسميا بـ61 نقطة، ويحتاج غزل المحلة الفوز على بروكسى فى الجولة الأخيرة أو التعادل مع عدم فوز حرس الحدود على القناة فى الجولة الأخيرة، أما فى حال الخسارة فيحتاج أيضاً لخسارة الحرس أو التعادل.

بينما يحتاج حرس الحدود لتحقيق الفوزعلى القناة مع تعادل أو خسارة غزل المحلة في إسكندرية أمام بروكسى، ليضمن الصعود المباشر للدورى، أما فى حال فوز الفريقين فيتأهل غزل المحلة للدورى الممتاز مباشرة، ويخوض الحرس دورة رباعية مع أوائل المجموعات الثلاثة بالقسم الثالث على البطاقة الثالثة والأخيرة للممتاز.

أمل ضعيف
 

وينتظر فريقا لافيينا ووادى دجلة أملا ضعيفا للصعود للدورى الممتاز، حيث يحتاج لافيينا لتحقيق الفوز على طنطا مع خسارة حرس الحدود أمام القناة، فيحتل المركز الثالث ويخوض الدورة الرباعية.

أما وادى دجلة فموقفه أكثر صعوبة، حيث يحتاج الفوز على فريق راية، مع خسارة حرس الحدود من القناة وهزيمة أو تعادل لافيينا مع طنطا ليحتل المركز الثالث ويخوض الدورة الرباعية.

ترتيب جدول دورى المحترفين مرحلة الصعود قبل الجولة الأخيرة
 

1 بتروجت 61 نقطة

2 غزل المحلة 49 نقطة

3 حرس الحدود 48 نقطة له 34 هدفا

4 لافيينا 45 نقطة له 40 هدفا

5 وادى دجلة 45 نقطة له 35 هدفا

6 طنطا 39 نقطة

7 السكة الحديد 38 نقطة

8 راية 37 نقطة

9 بروكسى 37 نقطة

10 القناة 35 نقطة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا