رياضة / الطريق

كشف حساب إيهاب جلال مع الإسماعيلي فى 8 شهوراليوم الإثنين، 6 مايو 2024 06:03 مـ


يسير الإسماعيلي بخطئ ثاتبة في ظل الأزمات العديدة مع المدير الفني إيهاب جلال، الذي استكمل 8 أشهر خلال مايو الحالي داخل جدران القلعة الصفراء، حيث سبق وتولي القيادة الفنية للدراويش خلال شهر أغسطس الماضي.

ونجح جلال وجهازه المعاون في إعادة اكتشاف مجموعة كبيرة من الشباب، الذي تالقوا مع الدراويش خلال 8 أشهر، أمثال محمد عمار، نادر فرج، عمر الساعي، محمد نصر، عبدالكريم مصطفى، حاتم سكر.

واستطاع الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة إيهاب، في إعادة البسمة والسعادة لجماهير الدراويش، بعد الأداء المميز الذي يقدمة الفريق تحت قيادة في بعض المواجهات، في ظل الأزمات والمشاكل التي تحاصر القلعة الصفراء.


وخلال السطور التالية نستعرض كشف حساب إيهاب جلال مع الإسماعيلي خلال 8 شهور..

لعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تحت قيادة إيهاب جلال خلال 8 أشهر ، 24 لقاء في بطولة الدوري العام وكأس رابطة الأندية المحترفين.

في بطولة الدوري خاض الدراويش 21 مباراة تحت قيادته، حقق الفوز خلالها في 5 مواجهات أمام الاتحاد السكندري، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، ، فاركو.

وخسر الفريق تحت قيادة إيهاب جلال في 8 أشهر 9 مواجهات أمام الأهلي وزد ذهاباً وإياباً، انبي، طلائع الجيش، بيراميدز بلدية المحلة، فاركو.

كما تعادل الفريق تحت قيادة إيهاب جلال في 7 مباريات أمام، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، المقاولون العرب، مودرن فيوتشر، الداخلية، الجونة، الزمالك

استطاع لاعبوه الدراويش تحت قيادته خلال 8 أشهر في بطولة الدوري وكأس رابطة الأندية المحترفين في احراز 22 هدفاً، واستقبلت شباكة 29 هدفاً

وعلي مستوي بطولة كأس الرابطة الأندية المحترفين خاض الدراويش تحت قيادته 3 مواجهات، تعرض خلالها للخسارة أمام سيراميكا كليوباترا، إنبي، الدخلية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا