رياضة / صحيفة الخليج

نسيم حميد سيعود إلى الملاكمة من أجل فلسطين وأعمال الخير

عادي

7 مايو 2024

09:42 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

نسيم حميد سيعود إلى الملاكمة من أجل فلسطين وأعمال الخير

نسيم حميد سيعود إلى الملاكمة من أجل فلسطين وأعمال الخير

الشارقة: ضمياء فالح
حدد الملاكم البريطاني نسيم حميد (50 عاماً) الملقب بـ«الأمير» شرطه الوحيد للعودة لحلبة الملاكمة بعد اعتزاله في 2002.
وقال الملاكم، من أصول يمنية الذي لم يخسر سوى نزال واحد من 37 في مسيرته، في حوار مع برنامج رياضي: «جايك بول؟ جايك بول لا يعني لي شيئاً، ماذا تعني 20 مليوناً أو 100 مليون أو 200 مليون استرليني. المال لا يغير نمط حياتي. أنا رجل أضع رأسي على الأرض 5 مرات في اليوم ومتواضع، إن عدت للحلبة لن يكون المال همي. عليكم أن تفهموا شيئاً، يجب أن تلاكم من أجل الخير. تعطي المال الضخم لشخص يعمل به الخير ربما حينها فقط أفكر في العودة وأنهض من فراشي وأبدأ بتمرينات جدية».
وتابع بطل العالم السابق بوزن الريشة:«أمور غريبة حصلت، حفرت اسمي في عالم الملاكمة بطريقة مدهشة ومن الصعب على أي شخص أن يصل لهذا المستوى لكنني أتحدر من بلد فقير وسألاكم من أجل بلدي وأعمال الخير فيه ونفس الشيء أفعله لفلسطين، أنا مع فلسطين. هذه أول مرة أشعر في أعماق قلبي أنني أريد القتال من أجل جمع المال لهم، من يدري ربما أستطيع أنا وأبنائي الثلاثة الدخول ببطاقة واحدة في الشرق الوسط، سيكون هذا واحداً من أحلامي».
ويسير آدم على خطى والده في الملاكمة وخاض نزالاً على هامش النزال الرئيسي بين أولكسندر أوسيك ودانيل دوبوا فئة الوزن الثقيل في أغسطس كما أن سامي، ابن نسيم الآخر، ملاكم أيضاً.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/5amzbfpt

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا