رياضة / لحظات نيوز

“الكلام غير منطقي”…خالد العيسى يرد بقوة على سعد اللذيذ!

قام رئيس النادي الأهلي الحالي خالد العيسى بإثارة المزيد من الجدل بعد أن رد على تصريحات سعد اللذيذ رئيس برنامج استقطاب النجوم في دوري روشن وكان هذا من خلال المؤتمر الرياضي الأخير.

خالد العيسى يرد بقوة على سعد اللذيذ

قام خالد العيسى رئيس النادي الأهلي السعودي بالرد على سعد اللذيذ من خلال تصريحات برنامج دوري روشن قائلًا “لجنة الاستقطابات جزاهم الله خير ومجهود يذكر فيشكر ولكن اعتقد أن الطرح غير منطقي لأن الديون كانت من إدارات سابقة والجماهير لاتتحمل أن تبدأ الموسم بديون سابقة”.

ثم أكمل حديثه بقول “من حقي ابدأ الموسم أمام فريق آخر بفرص متساوية لأن إذا خصمت الديون من الدعم هذا يعني أن الفرص غير متساوية”، وواصل حديثه بقول “لم يصلنا خبر قبل بداية الموسم بخصم مبلغ الديون من مبالغ الدعم، وكنت أتمنى ألا نحمل ديون الإدارات السابقة”.

مركز الهلال السعودي من مسابقة دوري روشن لكرة القدم

احتل نادي الهلال السعودي المركز الأول برصيد 86 ضمن مسابقة دوري روشن لكرة القدم، وبقى النادي الأهلي في موقعه بالمركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم من خلال 55 نقطة، وتطلع نادي الهلال السعودي من أجل حسم بطولة الدوري المحلي في المواجهة المقبلة رسميًا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا