رياضة / الطريق

أسباب استقاله كريم حسن شحاته من منصبه في البنك الأهلياليوم الثلاثاء، 7 مايو 2024 02:45 مـ

يرى كريم حسن شحاتة مدير الكرة السابق بنادي البنك الأهلي إن كثرة النجوم في الفريق قد تكون هي سبب سوء نتائج الفريق. وبعد وبعد خساره الفريق من إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف.
فقام كريم حسن شحاتة بتقديم استقالته من منصبه في البنك الأهلي

وجاء قراره بعد التشاور مع أشرف نصار رئيس النادي وناس آخرين في النادي، وكنت قد تواجدت لمدة 4 سنوات في البنك الأهلي وقدمت كل شيء لذلك قررت رفع الحرج عن المسؤولين بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة".

"فأن فريق نادي البنك الأهلي قوي جدا ونملك العديد من اللاعبين الرائعين وإدارة قوية ومدير فني رائع لذلك لا أعلم سبب ما نمر به، وقد يكون السبب كثرة النجوم في الفريق لأننا نملك 27 لاعب كبير قد لا يتقبل بعضهم الجلوس على دكة البدلاء ولكن هذا شيء غير ظاهري وقد تكون أمور داخل اللاعبين ولكن لا توجد مشاكل ظاهرية".

"فقد حققنا الفوز علي نادي بيراميدزوخسرنا بركلة جزاء غريبة وحتى ضد إنبي قدمنا مباراة رائعة ولكن خسرنا بشكل غريب وبنتيجة كبيرة".

امابالنسبه لجدول ترتيب الدوري يحتل نادي البنك الاهلي المركز ١٥ برصيد 18 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز 16 المؤدي للهبوط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا