رياضة / صحيفة الخليج

الليلة.. مبابي يقود باريس سان جيرمان لحلم النهائي الثاني

عادي

الخليفي متفائل

7 مايو 2024

15:23 مساء

قراءة دقيقة واحدة

الليلة.. مبابي يقود باريس سان جيرمان لحلم النهائي الثاني

مواجهة من العيار الثقيل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، سيشهدها ملعب «حديقة الأمراء»، في العاصمة الفرنسية باريس، إذ يتعين على بطل فرنسا قلب تأخره في مباراة الذهاب بهدف، حتى يبلغ المباراة النهائية للمرة الثانية، بعد عام 2020 عندما خسر النهائي أمام بايرن ميونيخ.
ويثق رئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي في قدرة لاعبيه بقيادة كيليان مبابي، على تجاوز «دورتموند»، مشيراً إلى أنه يعتمد على دعم الجمهور الذي سيكون «اللاعب رقم 12»، مع فريقه.
وشهدت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، فوز الفريق الألماني بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ، وبالتالي يكفي دورتموند التعادل، لضمان التأهل للمباراة النهائية.
وتعد هذه المواجهة الرابعة بين الفريقين هذا الموسم في دوري الأبطال، بعد أن التقيا في مرحلة المجموعات مرتين، فاز باريس سان جيرمان في اللقاء الأول بملعبه 2-0، فيما حسم التعادل مباراة الإياب في 1-1، ثم التقيا في ذهاب نصف النهائي.
وتنطلق صفارة المباراة بين باريس سان جيرمان ودورتموند في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.
وقال الخليفي بعد حصة تدريبية للفريق إن: «اللاعبين في كامل تركيزهم،ويتمتعون بالثقة لكن من دون إفراط، ومن المستحيل أن تكون واثقاً أكثر من اللزوم. ويجب ألا ننسى بأن فريقنا شاب جداً، الأصغر سناً بين رباعي نصف النهائي».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/uacdt6v

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا