رياضة / لحظات نيوز

غياب موجع في الأهلي أمام نادي الشباب بالدوري …”يايسله متوترًا”

يستعد في خلال الفترة الحالية النادي الأهلي السعودي بقيادة المدرب ماتياس يايسله المدير الفني للراقي، من أجل مواجهة فريق الشباب الهامة، وهذا في إطار منافسات الجولة الـ 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الشباب ضد الأهلي في الدوري السعودي

من المقرر أن يحل النادي الأهلي السعودي ضيفًا على نادي الشباب في مساء السبت المقبل، وهذا على أرض ملعب النادي العاصمي في مدينة بالمملكة العربية ، ضمن منافسات الجولة 31 من المسابقة.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تمكن من الحصول على المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الدوري السعودي من خلال 55 نقطة، أما نادي الشباب فقد حصل على المركز الثامن من خلال 41 نقطة.

غياب صادم في الأهلي أمام الشباب بالدوري السعودي

يرجى العلم بأن المدرب الألماني يواجه في الوقت الحالي أزمة عند مواجهة الشباب، حيث يغيب مدافعه ديميرال في مواجهة يوم السبت المقبل نظرًا لتراكم البطاقات عليه.

وقد تمكن ديميرال من الحصول على البطاقة الصفراء الرابعة له في مباراة الهلال السعودي بالكلاسيكو المؤجل بين الطرفين، والذي قام الزعيم بحسمه من خلال هدفين مقابل هدف واحد على أرض ملعب الجوهرة المشعة.

ولكن يايسله يخاف من حصول أي من الثلاثي “ميندي، وعبد الباسط هندين وسميحان النابت” على بطاقة صفراء أمام نادي الشباب، حيث إنه هذا يعني غيابهم عن مباراة الجولة الـ 32 من الدوري السعودي والتي من المنتظر أن تكون ضد فريق أبها.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا