رياضة / صحيفة الخليج

رونالدو يظهر في نجران للمرة الأولى بمواجهة الأخدود

: عيسى الحكمي
يظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر للمرة الأولى الخميس بمدينة نجران جنوب ، حيث يحل «العالمي» ضيفاً على الأخدود بملعب الأمير هذلول بن عبد العزيز في افتتاح الجولة 31 من الدوري للمحترفين الذي تبقت 3 جولات منه قبل أن يسدل الستار.
ومع ظهور رونالدو في أي مباراة تتسابق الجماهير للحضور من أجل حجز مقاعدها لضمان مشاهدة العالمي الذي سبق له الظهور على ملاعب مدن الرياض وجدة والدمام والأحساء والقصيم ومكة المكرمة وحائل وأبها واليوم سيظهر في على ملعب الأخدود.
ويتسع ملعب الأمير هذلول بن عبد العزيز الذي مسرح اللقاء لـ12 ألف متفرج جميعهم حجزوا تذاكرهم لمشاهدة اللقاء، ومع أن لقب الدوري يكاد محسوماً لمصلحة الهلال الذي يحتاج إلى نقطة واحدة من مباراته السبت عندما يستقبل الحزم متذيل الترتيب لكن النصر الوصيف يريد الاستمرار في حصد النقاط وتسجيل الأهداف وخاصة رونالدو الذي يتصدر قائمة الهدافين بـ32 هدفاً مبتعداً بفارق 8 أهداف عن مطارده الصربي ميتروفيتش مهاجم الهلال الذي يريد هو الآخر استغلال المباريات المتبقية في تقليص الفارق واللحاق بالدون.
المباراة هامة جداً للأخدود صاحب المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة وأحد المهددين بالهبوط إلى جانب الحزم والطائي وأبها والرياض وحتى الرائد والوحدة حسابياً.
وكانت مباراة الدور الأول انتهت لصالح النصر 3-0 سجل منها كريستيانو هدفين، والعالمي على الورق مرشح لتكرار الانتصار إلا إذا حضرت المفاجأة.
وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يستضيف فريق العاصمة الآخر الرياض نظيره التعاون في مفترق الطموحات، حيث يبحث أصحاب الضيافة عن النقاط الثلاث لمواصلة رحلة الهروب من دائرة الهبوط ولديه محفزات جيدة أهمها فوزه بالدور الأول 2-1 وتعادله المثير في المباراة الأخيرة على الفتح في الدقائق المتأخرة 2-2.
في المقابل فتح فوز الهلال على الأهلي في المباراة المؤجلة الفرصة أمام التعاون الرابع برصيد 51 نقطة للبقاء في دائرة المرشحين للمركز الثالث الذي يمنح صاحبه بطاقة الذهاب إلى دوري بطولة النخبة الآسيوي، ما يجعله يدخل بقوة للثأر من خسارة الذهاب على ملعبه والتطلع لمزاحمة الأهلي.
وفي المجمعة يلتقي الفيحاء السابع بضيفه الفتح السادس لتحسين المراكز في منطقة الأمان وفي جعبة كل جانب 41 نقطة، علماً بأن لقاء الدور الأول شهد تفوق الفيحاء 1-0 وهو في وضعية أفضل حالياً قياساً بسلسلة نتائجه في المباريات الأخيرة عكس الفتح الذي يمر بتعثرات متتالية بين الخسارة والتعادل في آخر 5 مباريات.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا