رياضة / صحيفة اليوم

الاتحاد يستقر على رحيل ثنائي أجنبي نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي الاتحاد، من التخلص من ثنائي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك من إفساح المجال خلال الفترة الحالية، حول التعاقد مع جديدة بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق.
ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي رودي جاليتي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أكس:" فإن نادي الاتحاد، استقر على رحيل ثنائي الأجنبي، مارسيلو غروهي حارس مرمى الفريق، بالإضافة إلى أحمد حجازي الذي استقر النادي على رحيله بنهاية الموسم الجاري بصورة رسمية".
وذكر:" أن نادي الاتحاد يرغب في رحيل الثنائي من أجل إفساح الأمر، حول التعاقد مع لاعبين أجانب مطلع الموسم المقبل، حيث يرغب النادي في القيام بموسم تاريخي بداية من الموسم القادم".
ويستعد نادي الاتحاد، لمواجهة نظيره نادي الاتفاق، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء الجمعة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا