رياضة / صحيفة الخليج

أرسنال يشجع عدوه التاريخي توتنهام

عادي

13 مايو 2024

11:20 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

أرسنال يشجع عدوه التاريخي توتنهام

أرسنال يشجع عدوه التاريخي توتنهام

متابعة: ضمياء فالح
استغل لياندرو تروسار لاعب أرسنال هفوة دفاعية ليقود فريقه للفوز 1-صفر على واعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليضمن أن يستمر الصراع على اللقب حتى الجولة الأخيرة.
وبفوزه الثاني في آخر 17 مباراة خاضها على ملعب أولد ترافورد، ارتفع رصيد أرسنال إلى 86 نقطة قبل مباراة واحدة على ، بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي حامل اللقب الذي تتبقى له مباراتان.
وقد يستعيد سيتي، الساعي للفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي في إنجاز لا سابق له، الصدارة عندما يواجه توتنهام هوتسبير العدو التقليدي لأرسنال يوم الثلاثاء.
وعلق الإسباني أرتيتا مدرب أرسنال على الفوز المهم: «اليوم أردنا طرق الباب وفتح صندوق الأحلام واللعب أمام جمهورنا بفرصة الفوز بلقب البريميرليغ في اليوم الأخير».
وعلق الألماني كاي هافيرتز الذي صنع هدف تروسار بالدقيقة 20 من المباراة: سأكون أكبر مشجع لتوتنهام على الإطلاق يوم الثلاثاء. في إشارة لمباراة الغريم مانشستر سيتي أمام النادي اللندني والذي اعتاد هافيرتز كرهه عندما كان لاعباً في .
ولمح هافيرتز للبرازيلي كاسيميرو مدافع اليونايتد وقال: نظرت ليميني ووجدت كاسيميرو على بعد 6 ياردات عن الخط وناديت بن وايت ورآني بسرعة ثم ناورت قليلاً ومررت الكرة لتروسار.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/yfzam8h5

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا