رياضة / صحيفة الخليج

الشرطة يستعيد صدارة الدوري العراقي في مباراة ركلات الجزاء

بغداد: زيدان الربيعي

استعاد فريق الشرطة صدارة دوري نجوم لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه فريق أمانة بغداد 2 – 1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد.

سجل هدفي الشرطة اللاعب مهند علي «ميمي» والمحترف البرازيلي لوكاس سانتوس من ركلتي جزاء في الدقيقتين 8 و90+9، بينما سجل هدف أمانة بغداد الوحيد اللاعب محمد جفال من ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة 90 +14.

وبهذا الفوز استعاد الشرطة صدارة دوري نجوم العراق بشكل مؤقت، حيث رفع رصيده إلى 61 نقطة، متقدماً على المتصدر السابق فريق القوة الجوية بفارق نقطتين مع وجود مباراتين متبقيتين للجوية، بينما تجمد رصيد أمانة بغداد عند 18 نقطة، ليبقى في المركز 19 «قبل الأخير».

وشهدت المباراة الكثير من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل من قبل الحكم الدولي العراقي يوسف سعيد، ومنها احتساب ركلة الجزاء الأول للشرطة، وكذلك الحال التي كانت تستوجب طرد أحد لاعبي الشرطة بعد أن تعمد دعس قدم أحد مدافعي أمانة بغداد.

وقد أبدى إبراهيم سالم، مدرب حراس مرمى فريق أمانة بغداد امتعاضه من قرارات حكم المباراة، مؤكداً، أن «ركلة الجزاء الأولى التي احتسبها ضد فريقنا لم تكن صحيحة، كذلك فأن ركلة الجزاء التي احتسبها لنا في الرمق الأخير من المباراة، ما كان ليحتسبها لو كان فارق النتيجة هدف واحد!».

وحذر سالم من، أن «المباريات المقبلة في دوري نجوم العراق ستكون حاسمة ومهمة سواء للفرق التي تتواجد في المقدمة أو تلك التي ترغب بالهروب من شبح الهبوط في الموسم المقبل إلى دوري الدرجة الممتازة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا