الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

“ضربة الجزاء خاطئة”…نصراوي “يفتح النار” على حكم ديربي

تمكن نادي الهلال من تحقيق تعادل هام أمام نادي النصر السعودي من خلال هدف بمثله في ديربي الرياض، وكان هذا ضمن الجولة الـ 32 من دوري روشن للمحترفين في خلال المباراة التي تم إقامتها أمس على أرض ملعب الأول بارك.

جدل تحكيمي صارخ

من الجدير بالذكر أن هدف التعادل الخاص بنادي الهلال السعودي قد شهد جدل تحكيمي كبير، حيث قام حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء لنادي الهلال السعودي في خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ليسجل خلالها النجم ميتروفيتش هدف التعادل في الدقيقة الـ 99 من عمر المباراة.

غضب كبير من جماهير النصر

شهدت هذه اللقطة غضب كبير من جماهير نادي النصر السعودي وهذا بسبب شكوك في احتساب هذه الركلة، حيث وده الناقد الرياضي أحمد الشمراني سؤال هام إلى حكم المباراة خوسيه ماريا سانشيز وقال “ضربة الجزاء كم نسبة (الصح) في احتسابها”.

ومن المقرر أن يعلب نادي النصر السعودي ضد نادي الهلال في نهائي بطولة كأس الملك لكرة القدم بنهاية شهر مايو المقبل، ويذكر كذلك أن نادي الهلال السعودي غاز بلقب دوري روشن لكرة القدم خلال هذا الموسم من الجولة الـ 31 بشكل رسمي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا