الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

النصر يتعادل إيجابيا أمام  في روشن

تعادل نادي النصر أمام نادي بنتيجة هدفين في شباك كل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب فيصل بن فهد.
وسجل ثنائية نادي الرياض خلال اللقاء، أنتوني غراي في الدقيقة (26) ومحمد العقل في الدقيقة (45+1)، بينما جاء هدف نادي النصر الوحيد عن طريق أوتافيو مونتيرو في الدقيقة (15) من عمر اللقاء، وسجل الهدف الثاني مشاري في الدقيقة (7+90).
وارتفع رصيد نادي الرياض إلى النقطة (32) في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي النصر عند النقطة (79) في المركز الثاني بجدول المسابقة.
وشهد اللقاء، حصول أليكس تيليس على بطاقة صفراء وتأكد غيابه عن لقاء الاتحاد في الجولة الأخيرة من المسابقة، إضافة إلى حصول إيمريك لابورت على بطاقة حمراء ليتأكد غيابه عن لقاء الاتحاد أيضا.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي النصر، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الرياض وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.
ومن ركلة ركنية، أرسلها بروزوفيتش إلى أوتافيو مونتيرو في الدقيقة (15) سجل نادي النصر الهدف الأول عن طريق اللاعب البرتغالي بتصويبة داخل شباك الرياض.
وعادل أنتوني غراي النتيجة في الدقيقة (26) من عمر اللقاء، لصالح نادي الرياض في شباك نادي النصر.
وشهد اللقاء، إهدار كريستيانو رونالدو فرصة هدف محقق في الدقيقة (35) بعد انفراده بالمرمى، وتسديد الكرة خارج المرمى.
ومن مقصية رائعة، سجل نادي الرياض الهدف الثاني في شباك نادي النصر في الدقيقة (45+1) بعد تمريرة رائعة من جانب يحيى الشهري قابلها بمقصية داخل شباك أوسبينا.
وعاد كريستيانو رونالدو لإهدار فرصة الهدف الثاني في الدقيقة (55) من عمر اللقاء، بعد عرضية رائعة من جانب أليكس تيليس، قابلها بتصويبة مرت بمحاذاة المرمى.
وتحصل إيمريك لابورت على بطاقة حمراء في الدقيقة (63) بعد الاعتداء على لاعب نادي الرياض بدون كرة خلال اللقاء.
وسجل كريستيانو رونالدو هدف في شباك نادي الرياض في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لكن تم إلغاء الهدف بصورة رسمية.
ونجح نادي النصر في تعديل النتيجة في الدقيقة (90+7) عن طريق مشاري النمر، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا