الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

العنقري يوجه رسالة بطابع الندية لخيسوس…والسبب!

قام الناقد الرياضي إبراهيم العنقري بتوجيه رسالة خطيرة وهامة للغاية إلى المدير الفني والمدرب البرتغالي لنادي الهلال خورخي خيسوس من خلال برنامج “أكشن مع وليد” في مساء يوم أمس.

رسالة بطابع الندية لخيسوس

جاءت تلك الرسالة قبل مواجهة النصر السعودي أمام نادي الهلال السعودي التي من المقرر إقامتها في مساء الغد والتي حملت معها طابع الندية حتى مع حسم الزعيم لبطولة دوري روشن.

حيث انتقد العنقري خيسوس من خلال برنامج أكشن من وليد قائلًا “الخسارة في ديربي بين النصر والهلال سيكون لها الأثر على نهائي كأس الملك، خسارة النصر 3 مباريات من الهلال أيضا مؤثرة، جيسوس يتحمل غياب كوليبالي”.

“لماذا لم يشركه مبكرًا بدلًا من كوليبالي

أضاف العنقري إلى حديثه قائلًا “خيسوس أشرك تمبكتي أساسيًا في مباراة العين بدوري أبطال أسيا، لماذا لم يشركه مبكرًا بدلًا من كوليبالي في مباراة الحزم، خاصة وأنها حسمت مبكرًا”.

واختتم حديث بقول “تمبكتي لاعب جيد، لكنه لا يمتلك الاستمرارية في الملاعب، وهذا هو الأهم في مسيرة أي لاعب كرة قدم”، ومن المفترض ان يغيب كوليبالي عن ديربي الهلال والنصر السعودي المقرر له في الغد بسبب تراكم الإنذارات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا