الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

قانوني: لابورت سيغيب عن مباراة نهائي كأس الملك أمام الهلال ـ

كشف القانوني أحمد الأمير عن تفاصيل غياب المدافع الإسباني، إيمريك لابورت لاعب نادي النصر، عن مباراة نهائي كأس الملك أمام نادي الهلال، في اللقاء المقرر أن يجمع الفريقين، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة خلال الفترة المقبلة.
ونشر القانوني أحمد الأمير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أكس:" مخالفة لابورت حسب مراجعة الـVAR عُرفت على انها Violent Conduct، واللي يرادفها في لائحتنا سلوك مشين، لذلك سوف يدون حكم المباراة في تقريرها انها سلوك مشين وبعد ذلك سوف يتم ايقافه من قبل لجنة الانضباط لمباراتين مع غرامة مالية ٢٠ الف، وبالتالي سوف يغيب عن مباراة الاتحاد ونهائي كاس".
وتعرض إيمريك لابورت للبطاقة الحمراء خلال لقاء ، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت أمس الخميس.
وتعادل نادي النصر أمام نادي الرياض، بنتيجة هدفين في شباك كل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على أرضية ملعب نادي الرياض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا