الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

ختام دوري كرة المناورة تحت 16 عامًا في


اختتمت فعاليات دوري كرة المناورة "دودج بول" تحت 16 عامًا، والذي أقيم بمدارس كينجز كوليدج بالرياض تحت إشراف الاتحاد لكرة المناورة.
وحقق فريق دودج هيروس المركز الأول والميداليات الذهبية، فيما حل فريق الشباب في المركز الثانية ليحصد الميدالية الفضية، بينما حصد فريق إيغليس الميدالية البرونزية والمركز الثالث.
وجاءت البطولة ضمن جهود الاتحاد السعودي لكرة المناورة في نشر اللعبة وتوسيع قاعدتها ممارستها بين الفئات السنية المختلفة، حيث خطت اللعبة خطوات جادة في الفترة الأخيرة في ظل ما يحظى به القطاع الرياضي في المملكة من دعم لا محدود من القيادة الرشيدة، وما توليه وزارة الرياضة من اهتمام ومتابعة مستمرين.
يذكر أن هذه أول بطولة دوري تقام على مستوى أعمار تحت 16 عامًا، وهو ما يعكس الانتشار الذي حققته اللعبة في المملكة خلال الفترة الأخيرة، حيث جذبت مختلف الأعمار لممارستها وهو ما يبشر بمستقبل كبير للعبة كرة المناورة "دودج بول" بالمملكة في السنوات القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا