الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

أنشيلوتي ينوي تغيير مركز هازارد.. هل يكون بنزيما الضحية؟

ينوي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، تغيير مركز إدين هازارد لاعب فريقه من أجل استعادة بريقه المفقود.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية في تقرير لها إن أنشيلوتي ينوي إعادة مسيرة هازارد للحياة بعد 3 سنوات من التخبط في ريال مدريد من خلال تغيير مركزه.

وتسبب كم الإصابات الكبير الذي طال هازارد منذ قدومه في 2019 من الإنجليزي إلى العاصمة الإسبانية، في خوضه 57 مباراة فقط مع الفريق، ورغم ذلك دون اسمه في سجل الفائزين بالليجا مرتين ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

وسيقوم أنشيلوتي -بحسب التقرير- بتغيير مركز هازارد من الجناح، للعب دور المهاجم الوهمي، في حالة غياب مهاجم وهداف الفريق الأول كريم بنزيما.

ويدرك أنشيلوتي أن بنزيما، الذي سيتم عامه الـ35 في 19 ديسمبر/كانون الأول المقبل، سيحتاج بحكم العمر إلى إدارة لعدد المباريات التي سيلعبها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن بنزيما سيشارك في كأس العالم 2022 مع منتخب فرنسا، المرشح الرئيسي للحفاظ على لقب المونديال، ومن ثم سيكون له دور كبير مع الفريق قد يستوجب حصوله على راحة إضافية في حال تقدم الديوك في مشوارها بالبطولة.


رغم تألق بنزيما الموسم الماضي بقيادته الفريق لألقاب الليجا، دوري أبطال أوروبا والسوبر الإسباني، بتسجيله 43 هدفاً وتقديم 14 تمريرة حاسمة، يرى المدرب الإيطالي أن لاعبه المخضرم بحاجة للراحة.

يذكر أن هازارد شارك الموسم الماضي في 23 مباراة، سجل خلالها هدفاً وحيداً ضد إلتشي في كأس ملك إسبانيا، وصنع اثنين ضد ألكويانو في البطولة نفسها وأمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا