الارشيف / رياضة / الطريق

رسميًا.. كلاتنبرج يتولى مهمة لجنة الحكام غدًااليوم الثلاثاء، 9 أغسطس 2022 08:10 مـ

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، الموعد المحدد لتولي الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج مهمته رسميًا في قيادة لجنة الحكام بالاتحاد المصري.

وعقد الإنجليزي مارك كلاتنبرج اجتماعًا مساء اليوم الثلاثاء مع حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، لمناقشة خطة العمل في الفترة المقبلة بعدما تولى مسؤولية تطوير التحكيم في .

واتفق الأطراف على أن يبدأ الخبير الإنجليزي مهمته رسميًا بداية من الحادية عشر صباح غد الأربعاء في تمام الحادية عشر.

ويقوم كلاتنبرج بتعيين الأطقم التحكيمية لمباريات الجولة المقبلة للدوري المصري الممتاز الأسبوع الـ31، بالإضافة لتعيين حكام مباريات الدور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وتطرقت الأطراف الثلاث خلال الاجتماع الذي عقد مساء اليوم لبحث جميع الشكاوى التي تم تقديمها في الفترة السابقة من الأندية في مختلف الأقسام خلال منافسات الموسم الرياضة الجديد ضد الحكام، ومناقشة ودراسة الحالات المثيرة للجدل.

ومن المقرر أن يعقد الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج اجتماعًا طارئًا مع أعضاء لجنة الحكام الرئيسية غدًا الأربعاء، مقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالجبلاية.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات الفرق المصرية في دوري الأبطال والكونفدرالية

عصام عبد الفتاح يستقيل من لجنة الحكام

وتقدم عصام عبد الفتاح باعتذار رسمي اليوم الثلاثاء إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، لعدم استكمال المهمة في رئاسة لجنة الحكام الرئيسية خلال الفترة المقبلة.

وتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالشكر والتقدير لعصام عبد الفتاح ولجنة الحكام الرئيسية، على مجهوداتهم وعملهم خلال الفترة الماضية.

اتحاد الكرة يستعين بالأجانب لتطوير الرياضة في مصر

واستعاد الاتحاد المصري لكرة القدم بالعناصر الأجنبية لتطوير الرياضة في مصر.

وتعاقدت الجبلاية مع البرتغالي روي فيتوريا ليتولى الإدارة الفنية للمنتخب المصري الأول لكرة القدم خلفًا لإيهاب جلال.
ويتولى المهمة بداية من الجولتي الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة

وتولى روجيرو ميكالي منصب المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي خلفًا لشوقي غريب.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيسًا للجنة الحكام، خلفًا لعصام عبد الفتاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا