الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

أنشيلوتي أعلنها صريحة.. ريال مدريد يستهدف إنجاز برشلونة

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، عن أهداف الفريق الملكي خلال الموسم الجديد.

ويبدأ ريال مدريد موسمه الأربعاء بمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني على لقب السوبر الأوروبي، قبل أيام من انطلاق مشواره في الدوري الإسباني الذي يحمل لقبه.

وأعلن أنشيلوتي بشكل صريح (الثلاثاء)، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الأوروبي، أن ريال مدريد سيبذل أقصى جهد من أجل المنافسة على السداسية التاريخية خلال الموسم الجديد، معترفا بأنه "تحد أصعب بكثير" من الذي تحقق الموسم الماضي بحصد الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الإسباني.

وقال أنشيلوتي: "الأمر ممكن، سنقاتل على كل البطولات، ليس لدي أي شك في هذا، لكن الفوز بالألقاب الستة تحد أصعب بكثير، لكننا قطعا سنحاول تحقيق ذلك، والقائمة الحالية جيدة للغاية، ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين في كل المراكز التي قمنا بتدعيمها.. وسننافس ونقاتل".

ريال مدريد

ورغم رحيل البرازيلي المخضرم مارسيلو وإيسكو ألاركون، والويلزي جاريث بيل، فإن المدرب الإيطالي برر اعتقاده بتحسُّن القائمة عما كانت عليه سابقا، موضحا في هذا الصدد "لقد تعاقدنا مع لاعبين اثنين قادرين على تحسين الجانب البدني والفني للفريق".

وأضاف: "أمامنا عام آخر للعمل معا، وتحسين التفاهم والانسجام بين اللاعبين المخضرمين والشباب، وهو الأمر الذي كان كلمة السر في النجاحات التي حققها الفريق.. روديجر وتشواميني يقدمان الفنيات والجانب البدني للفريق".

ريال مدريد والسوبر الأوروبي

وعن موقعة السوبر الأوروبي قال أنشيلوتي: "لن ننخدع بما حدث لفرانكفورت أمام بايرن ميونخ، وبإمكاننا الحديث عن بطولة الدوري الأوروبي الكبيرة التي قدموها، وأنهم استحقوا الفوز بها بتخطي فرق قوية للغاية.. إنه فريق يلعب بكثافة كبيرة، ومن أجل الفوز عليه، علينا أن نقاتل ونلعب جيدا".


وتوج ريال مدريد بـ3 ألقاب خلال العام الحالي، ولم يفقد سوى لقب كأس ملك إسبانيا الذي توج به فريق ريال بيتيس بعد الفوز على فالنسيا بركلات الترجيح، بينما ودع الملكي من ربع النهائي بالخسارة أمام أتلتيك بلباو، لكن أبناء أنشيلوتي بإمكانهم زيادة ألقابهم للرقم 5 عبر التتويج بالسوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

واختتم أنشيلوتي تصريحاته بالقول: نمتلك كل الظروف للفوز بالسوبر الأوروبي، ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا.. الفوز بدوري الأبطال منحنا ثقة كبيرة، ولا يزال الطموح والحلم باقيا بداخلنا وبداخل جماهيرنا".

يذكر أن فريقين فقطا تمكنا من تحقيق السداسية التاريخية بحصد ألقاب الدوري والكأس والسوبر المحلية بجانب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في عام واحد، هما برشلونة عام 2009 وبايرن ميونخ عام 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا