الارشيف / رياضة / بطولات

4 ملايين دولار تشعل الصراع بين أبو جبل والنصر في فيفا

  • 1/2
  • 2/2

قرر مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلى آل معمر الدخول في صراع مع الحارس المصري الدولي محمد أبوجبل في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان أبوجبل وقع للنصر لمدة 3 سنوات، لكن سرعان ما تراجعت إدارة العالمي عن ضم اللاعب، وقرر النادي الحصول على خدمات الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال حر قادمًا من نابولي الإيطالي.

اقرأ أيضًا.. وكيل لاعبين يرد على إمكانية انضمام أبو جبل لـ الأهلي أو عودته إلى الزمالك

أبوجبل يطلب 4 ملايين دولار

أكد أبو جبل التقدم بشكوى ضد النصر لدى فيفا للمطالبة بكامل مدة العقد المالي مع النصر، مما يعني الحصول على 4 ملايين دولار.

أضاف اللاعب أنه قام بالتوقيع للنصر على كامل المستندات المطلوبة وهو توقيع مكتمل الأركان، مشيرًا إلا أنه حصل على مقدم العقد بقيمة 450 ألف دولار، وهو ما يعني رغبة النصر في الوفاء بالعقد.

وتابع الحارس الدولي المصري أنه فسخ تعاقده مع الزمالك، وأخطر النصر بأنه سينضم للنادي يوم 31 يوليو.

النصر يريد 450 ألف دولار

طلب نادي النصر من أبوجبل رد المقدم الذي تحصل عليه بقيمة 450 ألف دولار.

وذكر النادي السعودي أن الحارس المصري الدولي قدم للنادي معلومات غير صحيحة بشأن تعاقده مع ناديه الزمالك، وهو السبب الذي دفع النادي لعدم إكمال العقد والتعاقد مع الحارس أوسبينا.

وواصل النصر بأن النادي تأكد أن عقد اللاعب مع ناديه الزمالك ممتد لنهاية الدوري المصري، بينما كان يريد النادي السعودي تواجد اللاعب في معسكر خارجي في الصيف الجاري.

ويمتلك النصر مخاطبات رسمية من أبو جبل تفيد بإنهاء تعاقده مع الزمالك قبل الموعد المحدد له وهو 30 أغسطس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا