الارشيف / رياضة / ايجي ناو

تواجه بربع نهائي البطولة الأفريقية لشابات السلة

كتب أخبار الرياضة في الأربعاء 2022/08/10 الساعة 02:32 ص .. تواجه بربع نهائي البطولة الأفريقية لشابات السلة علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر ، والان الى النص.

يلتقى اليوم منتخب شابات السلة مع نظيره الجزائر فى إطار منافسات ربع نهائي البطولة الأفريقية للشابات تحت 18 سنة   والتى تقام بمدغشقر 

وتستمر حتى 14 أغسطس.

 وصعد منتخب مصر  لربع نهائي البطولة الأفريقية بعد فوزه فى مبارياته الثلاثة فى المجموعة الثانية فى البطولة برفقة كل من: أنجولا وتنزانيا وغينيا.

وتضم قائمة منتخب السلة  تمارا نادر - جنا الألفي - جنا السيد - جنا الشامي - جنا طارق - رولا أحمد - فريدة خالد - ليلى خالد - مايا سيد -  مريم  طارق - نور المهدي - هناء عبد الله. 

وفاز منتخب الناشئات فى أولى جولات البطولة على نظيره الغينى بنتيجة 38/111 ، ثم الفوز على تنزانيا بنفس النتيجة 38/111 ثم على انجولا  بنتيجة 50/67


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

تواجه الجزائر نهائي البطولة الأفريقية لشابات السلة

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل مصر تواجه الجزائر بربع نهائي البطولة الأفريقية لشابات السلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا