الارشيف / رياضة / ايجي ناو

دروجبا: فضلت الأهلي على الزمالك دون .. وهذه «غلطة عمري» مع الأحمر

كتب أخبار الرياضة في السبت 2022/08/13 الساعة 02:08 ص ..دروجبا: فضلت الأهلي على الزمالك دون .. وهذه «غلطة عمري» مع الأحمرعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

Advertisements

كشف أحمد حسن «دروجبا»، مهاجم الأهلي الأسبق، كواليس انضمامه للفريق الأحمر قادما من صفوف فريق غزل المحلة.

وقال دروجبا في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " حسام البدري تواصل معي قبل مباراة الأهلي مع الأولومنيوم للتأكد من عدم توقيعي لأي فريق".

وتابع: "في اليوم التالي أخبرني مسؤولو غزل المحلة بوصول عرض رسمي من القطبين الأهلي والزمالك لضمي، واختارت الأهلي دون تردد".

وواصل: " كنت أعلم أن الأهلي يضم «سفاحين» في مركز المهاجم الصريح مثل الأنجولي أمادو فلافيو وعماد متعب، ولكن كنت واثقا في قدراتي واجتهادي في التدريبات من أجل إثبات نفسي بالفريق".

وأشار: " الخطأ الذي ارتكبته هو التعجل وعدم الصبر للمشاركة مع الفريق، وهذا بسبب افتقادي للخبرات، وكنت سأشارك إذا صبرت، خاصة مع رحيل الثنائي فلافيو ومتعب عقب رحيلي مباشرة".

وعن أغلى اللحظات في مسيرته، قال اللاعب الدولي الأسبق: "أغلى هدف سجلته في مسيرتي كان في مرمى الحضري خلال مواجهتي أمام الأهلي، وأي لاعب شرف له التسجيل بمرمى الأحمر".

وأتم: " أغلى مباراة في مسيرتي هي المباراة نفسها التي انتقلت بعدها للأهلي، وهي مواجهة غزل المحلة فريقي السابق أمام المقاولون العرب، وعلمت بعد المباراة أن حسام البدري كان يتابع اللقاء وأعجب بأداءي".

أقرا ايضاً|

: السعيد أفضل لاعب في مصر.. وهذا سر لقبي

Advertisements

الكلمات الدالة :

أحمد حسن

غزل المحلة

الاهلي


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

دروجبا الأهلي الزمالك الأحمر

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل دروجبا: فضلت الأهلي على الزمالك دون تردد.. وهذه «غلطة عمري» مع الأحمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا