الارشيف / رياضة / اليوم السابع

شادى حسين يقود هجوم الأهلى فى ودية أسوان

أعلن السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلى، تشكيل فريقه لودية أسوان التى تقام باستاد الأهلى والسلام، ضمن برنامج التحضير للموسم الجديد 2022 / 2023، والتى يسعى خلالها الجهاز الفني للتأكد من استيعاب اللاعبين الجمل الفنية التى عكف على تطبيقها خلال الفترة الماضية منذ بداية فترة الإعداد يوم 11 سبتمبر الجاري.

 

وجاء التشكيل كالتالى: مصطفى شوبير فى حراسة المرمى، رامى ربيعة وياسر إبراهيم وكريم عثمان ومحمد هانى وأكرم توفيق وإسلام عبد الله وعمرو السولية، وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وشادى حسين".

 

ويخطط مارسيل كولر لإشراك مجموعة من اللاعبين في ودية أسوان اليوم، من أجل الاطمئنان على مستواهم البدني، على أن يشرك البعض الآخر في مباراته الودية المقبلة ضد طلائع الجيش المقرر لها 29 من شهر سبتمبر الجارى، من أجل منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم الفنية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

 

وحرص الجهاز الفني للأهلي على بعض الجمل الفنية مع لاعبي الأهلي خلال الأيام الماضية ويرغب في تنفيذها بشكل عملي خلال التجارب الودية، من أجل التعرف على مدى استيعاب اللاعبين لفكره الخططي وما ينقص اللاعبين من أجل الالتزام الكامل بتنفيذ الجرعات التدريبية التي يتمرنوا عليها في التدريبات اليومية.

 

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا في 9 أكتوبر المقبل، وحقق المارد الأحمر فوزاً على بتروجت بخمسة أهداف مقابل هدف ودياً الأربعاء الماضى ، وسجل خماسية الاهلى حسام حسن ورامى ربيعة وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وشادى حسين.

 

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري في مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر فى القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا