الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الهلال يساهم في نجاح حفل اعتزال الخالدي

كسب فريق الهلال نظيره فريق القادسية الكويتي في حفل اعتزال الحارس الكويتي نواف الخالدي الملقب بـ«الجسور»، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد جابر الأحمد الدولي في .

افتتح الأرجنتيني لوسيانو فييتو، التسجيل عند الدقيقة الرابعة بعد متابعة جيدة للكرة المرتدة من حارس القادسية، وأضاف البديل النيجيري أوديون إيغالو الهدف الثاني لنادي الهلال في شباك القادسية بعد انفراد تام بحارس المرمى.

وشهد اللقاء مشاركة عدد من نجوم الكرة الكويتية رفقة فريق القادسية، فيما شارك بقميص الهلال عدد من لاعبي فريق الهلال تحت 20 عامًا، نظير الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق بسبب تواجدهم في منتخبات بلادهم، إضافة إلى الإصابات في صفوف الفريق.

وكرّم مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل الحارس الكويتي نواف الخالدي ومنحه قميص نادي الهلال موقعًا من جميع اللاعبين، إضافة إلى تذكارية.

شهدت المباراة المشاركة الأولى للاعب خط وسط الهلال عبدالإله المالكي، للمرة الأولى بالقميص الأزرق، بعد تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبي، وكان المالكي فور انضمامه إلى الأزرق قد تعرض لإصابة بالرباط الصليبي، ولم يشارك مع الفريق في أي مباراة رسمية، أو ودية.

المالكي: الظهور الأول

شهد معرض كؤوس ومتجر منتجات نادي الهلال الذي أقيم بمجمع الأفنيوز بالكويت، إقبالا كبيرا من الجماهير الكويتية العاشقة لزعيم الكرة الآسيوية، وكان المتجر قد حقق مبيعات كبيرة، إذ حقق في يومه الأول فقط بيع أكثر من 10 آلاف قطعة، وحرصت إدارة النادي على إقامة هذا المعرض تعزيزا للتواصل مع جماهير النادي. ولرفع قيمة العلامة التجارية للنادي إقليميا ودوليا، ولتنبي أفضل الممارسات في تسويق منتجات النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا