الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

خليفة فيغولي يقدم ورقة اعتماد تاريخية لتمثيل منتخب

قدم الجزائري الصاعد فارس شعيبي، ورقة اعتماد جديدة لدى جمال بلماضي، مدرب منتخب ، تقربه بشكل أكبر من الانضمام لكتيبة "الخُضر".

ويظهر شعيبي بمستويات مبهرة منذ بداية الدوري الفرنسي، وذلك رغم صغر سنه وعدم امتلاكه لأدنى خبرة في المستوى الاحترافي.

وكشف الحساب الرسمي لنادي تولوز بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بأن الجزائري دخل التاريخ من أوسع أبوابه مع "البنفسج" بفضل إحصائياته المميزة في الدوري الفرنسي.

وأوضح النادي الفرنسي أن فارس شعيبي وفي سن 19 عاما و308 أيام، يعتبر أصغر لاعب في تاريخ تولوز، يكون حاسما في 3 مباريات متتالية من الدوري، وذلك منذ أن بدأ موقع "أوبتا" العالمي للإحصائيات في دراسة أرقام الدوريات الأوروبية.

وتمكن اللاعب الذي يصنفه الجميع في الجزائر كبديل لنجم الخضر سفيان فيغولي، من تسجيل هدفين وتقديم نفس العدد من التمريرات الحاسمة في الجولات الثلاث الماضية من الدوري الفرنسي.

ويبدو الطريق مفتوحا لشعيبي من أجل تدعيم منتخب الجزائر في المستقبل القريب، بسبب صغر سنه وعدم وجود أي عائق لارتدائه قميص محاربي الصحراء مستقبلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا