الارشيف / رياضة / اتفرج نيوز

الأهلي يستبعد 6 لاعبين من لقاء المقاولون في كأس


02:15 ص


الأحد 27 نوفمبر 2022

القاهرة – مصراوي

استبعد الجهاز الفني للأهلي كل من حمدي فتحي وأكرم توفيق ومحمد عبدالمنعم ومحمد مغربي ورأفت خليل ومحمود متولي من مواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة من مساء اليوم بإستاد السلام في دور الــ8 من النسخة القديمة لكأس .

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي إن استبعاد حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم بسبب عودتهما قبل يومين فقط للتدريبات الجماعية ويجب منحهما الوقت الكافي للتعافي من الإصابة، فضلًا عن غياب علي معلول للتواجد في معسكر منتخب بلاده المشارك في كأس العالم بقطر.

وأضاف أن استبعاد أكرم توفيق لمعاناته من إجهاد عضلي، بينما يغيب محمود متولي للإصابة، ورأفت خليل ومحمد مغربي لأسباب فنية.

وعلم مراسل مصراوي أن القائمة التي دخل بها مارسيل كولر المدير الفني في معسكر مغلق ضمت كل من علي لطفي ومحمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأليو ديانج وعمرو السولية واحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي افشة ومحمد فخري وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وبرونو سافيو وحسين الشحات وشادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا