الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

توقع .. "السوبر كمبيوتر" يصدم ورونالدو في كأس العالم

صدم "السوبر كمبيوتر" الثنائي الأرجنتيني ليونيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو في كأس العالم 2022، كما توقع مباراة .

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة إسبانيا، الثلاثاء المقبل، في الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022، على أن يواجه الفائز من تلك المباراة المتأهل من مباراة البرتغال، بقيادة كريستيانو رونالدو، ضد سويسرا، في الدور ربع النهائي.

صحيفة "الصن" البريطانية نشرت توقعات "السوبر كمبيوتر" للدور ثمن النهائي من كأس العالم، وصولا إلى المباراة النهائية، حيث يعتمد على مزيج من التوقعات والتحليلات الرقمية.

وتوقع "السوبر كمبيوتر" أن يخسر منتخب المغرب مباراته ضد المنتخب الإسباني في ثمن النهائي، على أن يتأهل "لا روخا" لنصف النهائي بالفوز على سويسرا، التي ستُقصي منتخب البرتغال من دور الـ16.


ولم ينجُ ليونيل ميسي من صدمات "السوبر كمبيوتر"، فرغم عبور أستراليا في ثمن النهائي، وتوقع عبور هولندا بربع النهائي، لكنه توقع أن يخسر في نصف النهائي أمام منتخب فرنسا، الذي سيفوز على بولندا وإنجلترا تواليا".

من جانبه، سيكون منتخب البرازيل هو الفائز بلقب كأس العالم 2022، وفقا لتوقعات "السوبر كمبيوتر"، بعدما يتجاوز كوريا الجنوبية في ثمن النهائي، ثم في ربع النهائي، وبعدهما الأرجنتين في المربع الذهبي، قبل أن يجرد منتخب فرنسا من لقبه في النهائي.


وحال تواجهت فرنسا مع البرازيل في نهائي كأس العالم 2022، سيكون هذا هو النهائي الثاني بين المنتخبين، بعد فوز "الديوك" التاريخي 3-0 في نهائي نسخة 1998 في باريس.

في المقابل، لو حقق منتخب البرازيل اللقب، سيكون أول فريق يفوز بالمونديال 6 مرات، ليبتعد بفارق لقبين عن ألمانيا وإيطاليا، وسيكون أول لقب لأمريكا الجنوبية منذ 2002، بعد هيمنة أوروبية على اللقب في آخر 20 عاما عبر منتخبات إيطاليا وإسبانيا وألمانيا وفرنسا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا