“إشارة” أون دراما لأجدد المسلسلات المصرية

كلمة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أون دراما drama on  مصرية ترفيهية تبث المسلسلات الحديثة المصرية والعربية. الى جانب الجزء الآخر من البرامج الترفيهية والإجتماعية المذاعة عى شاشة الفضائية. وتضم أون خريطة من الدراما الشيقية ضمن بث تلفزي يستمر على مدار 24 ساعة. لتستوعب أفضل المسلسلات التي يبحث عنه المشاهد دائماً. وهي في مصاف القنوات التي تطرح أجدد المسلسلات بكافة سيناريوهاتها الإخراجية. كما تعد من بين القنوات المصرية الأكثر إمتلاكهاً لحقوق المسلسلات الحصرية.

قناة أون دراما

وتضم فضائية أون دراما على شاشتها المسلسلات الرائجة جنباً إلى جنب دينية وأخرى حوارية مثل “إحلم”. ضمن جدول بثي يستوعب كل أنواع المحتوى القريب من الذائقة البصرية.

وتفرج القناة عن أفضل المسلسلات التي تتصدر مؤشرات البحث في ، لمشاهدتها على الوسائط الرقمية مثل . وتعمل القناة المصرية على بث المسلسلات واحداً بعد الثاني. بطريقة جذابة من خلال الحلة المتجددة ما يسهل عملية الإستقطاب الجماهيري، وتمكينها مطالعة الجدول الزمني لكامل مسلسلاتها وبرامجها عبر  الموقع الرسمي قناة أون دراما.

قناة أون دراما

القمر نايل سات
التردد 10853
الإستقطاب أفقي H
ترميز 27500
معدل تصحيح 5/6

من خلال التردد 10853 الموضح في الجدول أعلاه، يمكن إستقبال إرسال فضائية أون دراما بشكل فوي، بمجرد إضافة القيم الترددية في إعدادات جهاز الرسيفر لديك، ليتم إلتقاط بثها بجودة اتش دي على القمر نايل سات، مع ضمان تلقي إشارة بث قوية لقناة on drama بلا أي إنقطاع أو توقف أو تشويش.

زكريا منير علي أبلغ من العمر 28 عاما مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في نجوم مصرية ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كلمة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كلمة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق