HTC تعود من جديد مع Desire 20 Pro و U20 5G

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة (إتش تي سي) HTC التايوانية عن (Desire 20 Pro) و (U20 5G) من الفئة المتوسطة، ويأتي كلا الهاتفين بكاميرا خلفية رباعية العدسة، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، ويقتصر وجودهما في البداية على تايوان مع عدم وجود كلمة عن الأسعار والتوافر العالمي حتى الآن.

ومن المتوقع أن يصل (HTC Desire 20 Pro) إلى أسواق أخرى، مثل أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، وأشارت شركة (HTC) إلى أن كلا الهاتفين يمكن أن يصلان إلى أسواق خارج تايوان، لكن الصياغة غامضة بعض الشيء ومفتوحة للتفسير.

HTC U20 5G:

يأتي هذا الهاتف كأحدث جهاز من الفئة المتوسطة في تشكيلة (HTC)، كما أنه أول هاتف للشركة يفتخر باتصال (5G)، ويتضمن شاشة بقياس 6.8 إنشات وبدقة +FHD مع ثقب للكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل، كما أنه يتميز بنسبة إلى ارتفاع 20:9.

وهناك قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية لتجنب المشكلات التي اشتكى منها بعض المستخدمين على بعض الهواتف الأخرى باستخدام قارئ بصمات الأصابع الجانبي.

وهناك خلفية بعدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعران بدقة 2 ميجابكسل أحدهما للقطات الماكرو والآخر للبيانات العميقة.

وزودت الشركة الهاتف بمعالج (Snapdragon 765G)، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية سعتها 256 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر فتحة microSD، وهناك بسعة 5000 ميلي أمبير داعمة للشحن السلكي بقدرة 18 واط.

ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 10، ويدعم ميزة (NFC)، مع وجود نظام تحديد المواقع العالمي المزدوج التردد.

HTC Desire 20 Pro:

يحتوي هذا الهاتف على شاشة بقياس 6.5 إنشات وبدقة +FHD مع كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9.

وهناك قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية إلى جانب الكاميرا الخلفية بعدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعران بدقة 2 ميجابكسل أحدهما للقطات الماكرو والآخر للبيانات العميقة.

وزودت الشركة الهاتف بمعالج (Snapdragon 665)، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر فتحة microSD، وهناك بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير داعمة للشحن السلكي بقدرة 18 واط.

وتأتي البطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، وهي داعمة للشحن السلكي بقدرة 18 واط، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 10، ويدعم ميزة (NFC)، مع وجود منفذ لسماعات الرأس وشبكة لاسلكية مزدوجة النطاق.

يذكر أن إتش تي سي كانت في السابق تنافس من حيث الابتكار في مجال الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، لكنها تراجعت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

ويرجع الفضل إلى (HTC) لكونها أول شركة مصنعة للهواتف الذكية تعمل على تأسيس البرنامج المجتمعي (HTC Elevate) قبل ظهور ون بلس أو في الصورة، ولكنها أغلقت البرنامج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق