تكشف عن نظارتها للواقع الافتراضي Oculus Quest 2

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 introducing-oculus-quest-2-0-48-screensh

أعلنت شركة عن نظارتها الجديدة للوقع الافتراضي "Oculus Quest 2" و ذلك بعد الكثير من المعلومات و التسريبات حول الجهاز الجديد في الفترة الماضية، و هو ما يعزز رغبة شركة فيسبوك في تطوير عرضها الخاص بالواقع الافتراضي منذ استحواذها على شركة Oculus.

و في الوقت الذي كان فيه كل من مايكروسوفت و سوني تقدمان جديدهما فيما يتعلق بمنصات الألعاب الإلكترونية، فإن فيسبوك بدورها قدمت جهازها الجديد الخاص بالواقع الافتراضي و الذي يتمحور حول مجال الألعاب الإلكترونية كذلك Oculus Quest 2، و حاولت فيسبوك من خلال الجهاز الجديد اللعب على محورين، أولهما كون Oculus Quest 2 أكثر كفاءة و قوة من الإصدارات السابقة و الثانية أن الثمن سيكون أكثر مناسبة بالنسبة للعديد من المستخدمين من النسخ السابقة.

c2b7e1586e.jpg

و من بين أهم و أكثر النقاط قوة في جهاز Oculus Quest 2 هو كونه قابل للعمل باستقلالية تامة عن الحواسيب، فهو لا يحتاج بالضرورة لربط مباشر بالحاسوب ليعمل، و بالإمكان استخدامه في أي مكان، لكن بالإمكان كذلك استخدامه مع الحاسوب، و يعتبر الإصدار الجديد من جهاز Oculus Quest 2 أخف وزنا حيث يصل وزنه إلى 503 غراما بالإضافة إلى معالج Snapdragon XR2 من كوالكوم و سعة ذاكرة وصول عشوائي 8 جيغا و ما بين 64 و 256 جيغا لسعة التخزين.

تقترح فيسبوك كثمن لبيع Oculus Quest 2 ما بين 300 دولار للنسخة الأولى و 400 دولار للنسخة الثانية على أن يكون متوفرا في الأسواق ابتداء من 13 أكتوبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق