رسمياً: معرض BlizzCon يعود بشكل رقمي في 19 فبراير المقبل!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هناك أخبار مفرحة للغاية وهي تخص مُحبي Overwatch ، Warcraft والمزيد حيث أعلنت Blizzard بشكل رسمي بأنها ستعود بمعرض رقمي في فبراير بعد إلغاء معرضها الأول ، لنتعرف على التفاصيل..

الكل كان ينتظر ويترقب حدث BlizzCon الصيفي ولكن بسبب ظروف فيروس وقتها ، أعلنت Blizzard بأنها ستؤجل احتفالها للعام المقبل في يوم ما من واليوم حصلنا على الموعد المحدد أخيراً فاستعدوا جيداً لأن BlizzCon سيعود على مدار يومين بشكل رقمي بدءاً من 19 وحتى 20 فبراير المقبل.

طبعاً الكل يعلم بأن Blizzard كانت تتحرق شوقاً للكشف عن مفاجآتها خلال معرضها الذي تأجل وأنا أتحدث طبعاً عن Overwatch 2 المنتظرة على أحر من الجمر والكثير من الأخبار فيما يخص Warcraft والمزيد لذا علّموا على يوم 19 فبراير عندكم في النتيجة الشهرية وترقبوا.

من المفترض أن تقيم Blizzard إحتفالات ومسابقات تخص الـ Cosplay أيضاً مع مسابقات لأفضل قصة روائية والمزيد من مظاهر الإحتفال المعتادة.

شاركونا رأيكم عن عودة BlizzCon بشكل رسمي أخيراً !

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق