انطلاق ميزة الـ Crossplay في لعبة Apex Legends الشهر الجاري.

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعد ميزة الـ crossplay أحد أبرز الإضافات التي ينتظرها اللاعبون في Apex Legends خصوصا بعد أن تم الاعلان عن الميزة لأول مرة في يونيو الماضي.

أخيرا ورسميا أعلن فريق Respawn Entertainment عن موعد انطلاق تجارب البيتا لميزة الـ crossplay داخل لعبة Apex Legends حيث تنطلق الخدمة يوم 6 أكتوبر القادم وسيتم دمج اللعب بين منصات الحاسب الشخصي، Xbox One و PlayStation 4.

مع انطلاق الميزة سيتم تحديث قوائم المحادثة الخاصة باللعبة لكي تضم كل الأصدقاء من مختلف المنصات مع بيان لما يفعله كل لاعب في الوقت الحالي، لكن لم يتم إضافة مؤشر تقدم بين جميع المنصات ولكن قد يتم إضافته في المستقل مع إصدار نسخة متجر Steam من اللعبة والتي ستصدر مع ميزة اللعب المشترك من الأول.

حتى بعد الميزة يمكنك اللعب بدون استخدامها حيث ستقوم اللعبة بالفصل بين المنصات في الوضع الافتراض وإذا أردت أن تستخدم هذه الميزة يجب عليك تفعيلها فقط.

أيضاً يمكنك إلغاء كل الميزة من الأصل وكأنها غير موجودة ولكن Respawn Entertainment حذرت من هذه الخطوة التي قد تؤدي إلى أوقات انتظار طويلة جداً للدخول إلى أحد المباريات لأن اللعبة تعمل على إدخال اللاعبين الذين قاموا بإلغاء الميزة في نفس المباريات.

حسناً كانت هذه أبرز التفاصيل حول ميزة اللعب المشترك القادمة للعبة Apex Legends في 6 أكتوبر القادم، فما رأيك في الخدمة وهل ترى أنها تصلح لجميع الألعاب أم لا؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق