تعملها إزاى.. كيف تعرف ما إذا كان أصدقاؤك يلعبون PS4 أو ؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد شهور من الترقب، سيتم طرح PlayStation 5 للبيع الأسبوع المقبل، وقد كانت الطلبات المسبقة في جميع أنحاء العالم فلكية، حيث يتوق العديد من المعجبين المتحمسين لوضع أيديهم على وحدة التحكم من الجيل التالي، والآن، قدمت الشركة طريقة سهلة لمعرفة ما إذا كان أصدقاؤك يلعبون PlayStation 4 أو على PlayStation 5 الجديد.

تمت إضافة رمز جديد إلى قائمة أصدقاء PS4، يعرض لك وحدات التحكم التي يلعب عليها أصدقاؤك، بجانب أسماء الأصدقاء الذين تلعب معهم لعبة، إذ ستلاحظ رمزًا خفيًا يوضح وحدة التحكم التي يلعبون عليها، وليس من المستغرب أن يكون لدى الجميع حاليًا نفس رمز PS4، ولكن من المقرر أن يتغير هذا عندما يبدأ بيع الشهر المقبل.

ولحسن الحظ، ليس هناك وقت طويل للانتظار قبل أن يتمكن المعجبون المتحمسون من وضع أيديهم على PlayStation 5 بأنفسهم، حيث إن تاريخ الإصدار الرسمي هو 12 نوفمبر، حيث يتمكن المعجبون في الولايات المتحدة واليابان وكندا والمكسيك وأستراليا ونيوزيلندا وكوريا الجنوبية من وضع أيديهم على وحدة التحكم في ذلك التاريخ.

ومع ذلك، فهذه ليست أخبارًا جيدة لعشاق PlayStation البريطانيين، الذين سيتعين عليهم الانتظار أسبوعًا آخر لشراء PS5، حيث أن تاريخ الإصدار الرسمي للمملكة المتحدة هو 19 نوفمبر.

ومن حيث الأسعار، يبلغ PlayStation 5 حوالي 449.99 جنيهًا إسترلينيًا / 499.99 دولارًا أمريكيًا / 749.95 دولارًا أستراليًا، وإصدار PlayStation 5 الرقمي أرخص قليلاً عند 399.99 دولارًا / 359.99 جنيهًا إسترلينيًا / 749.95 دولارًا أستراليًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق