ألعاب Celeste و Deep Rock Galactic قادمة قريبا على Xbox Game Pass

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الوقت الذي يلمح فيه “فيل سبنسر” لتطوير خدمة Game Pass من خلال صفقات استحواذ جديدة، تم الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي الخدمة في نوفمبر والتي تقدم مغامرات أكثر إثارة من تلك التي توافرت في أكتوبر (Carto و Day of the Tentacle Remastered و Five Nights at Freddy’s).

أبرز ألعاب شهر نوفمبر ستكون Celeste الحاصلة على جوائز عديدة و إشادات واسعة، حيث تأتي للخدمة الرقمية على PC و Xbox في 15 نوفمبر وتقدم منافسات  مثيرة في الطور الجماعي، بينما لعبة الفضاء التعاونية Deep Rock Galactic في وقت لاحق وتضع حتى 4 لاعبين في مواجهة الجحافل الفضائية في معارك مشتعلة.

في 5 نوفمبر يحصل اللاعبون على عناوين Eastshade و Knights and Bikes وكلاهما متاح على PC و Xbox، بينما تأتي ARK: Survival Evolved – Explorer’s Edition في 17 نوفمبر لكلا الجهازين مع دعم هواتف Android، بينما ينتظر الكشف عن عناوين أخرى لشهر نوفمبر في الفترة القادمة والتي تتوافر لمنصات الجيل الجديد Xbox Series S/X.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق