وظفت شركة أمازون Amazon حوالي 2800 شخص يوميًا منذ يوليو

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 بينما تكافح العديد من الشركات للبقاء على قيد الحياة أثناء عمليات الإغلاق والآثار السلبية الناجمة عن تفشي فيروس ، لا تزال هناك شركة تنمو وتزدهر بشكل مذهل إنها عملاق التجارة الإلكترونية أمازون Amazon .

حيث تمكنت شركة البيع بالتجزئة أمازون Amazon من توظيف عدد كبير خلال هذا العام وعلى الرغم من فيروس كورونا، استطاعت توظيف أكثر من 400 ألف شخص.

ومنذ شهر يوليو، أضافت شركة أمازون 350 ألف موظف بمعدل حوالي 2800 موظف يوميا، ليصل إجمالي عدد الموظفين الدائمين بأمازون إلى 1.2 مليون شخص.

هذا الرقم يعني زيادة قدرها 50% مقارنة بالعام الماضي، وبالطبع لا يشمل العدد الموظفين المؤقتين والموسميين الذين يتم الاستعانة بهم خلال المواسم والعطلات وتعتبرهم أمازون متعاقدين مستقلين.

إقرأ أيضا : جيف بيزوس أول إنسان تصل ثروته إلى 200 مليار دولار !

ومع معدل نمو شركة أمازون الحالي، قد يتجاوز عملاق التجارة الإلكترونية شركة وول مارت (لديها 2.2 مليون موظف) في أقل من عامين وتصبح أمازون أكبر شركة لديها موظفين في العالم.

ولعل النمو الكبير لشركة أمازون العالمية يرجع إلى جائحة كورونا وبقاء المستخدمين في منازلهم واعتمادهم على الشراء والتسوق عبر الإنترنت.

أخيرا، مع نمو الطلب على الشراء أونلاين والعروض الهائلة بسبب الجمعة السوداء والإثنين الإلكتروني وموسم العطلات والأعياد، زاد عدد موظفي شركات البيع بالتجزئة ولكن أمازون وظفت أشخاص أكثر من أي شركة في التاريخ وكل هذا ساهم في محافظة جيف بيزوس على مركزه كأغنى رجل في العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق