الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

مواصفات HONOR Magic6 Pro.. هدية عيد الأم من

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أعلنت العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا HONOR أن أحدث طرازاتها الرائدة HONOR Magic6 Pro سيتوفر قريباً في السوق ، حيث حقق الهاتف إنجازًا بارزًا في عام 2024، حيث أصبح أول هاتف ذكي يحصل على خمس علامات ذهبية من DXOMARK للكاميرا والبطارية والشاشة وكاميرا السيلفي والصوت.

إعلانات

إطلاق هاتف HONOR Magic6 Pro

بعد ظهوره الأول المثير للإعجاب في مؤتمر MWC 2024، فاز HONOR Magic6 Pro بجائزة “الأفضل في مؤتمر MWC 2024” لمواصفاته الرائعة، وعلى المستوى الإقليمي، تم عرض هاتف HONOR Magic6 Pro في معرض LEAP 2024 في .

إعلانات

وخلال معرض LEAP 2024، حظي الهاتف بدعاية واسعة النطاق في وسائل الإعلام الرئيسية، وحصل على لقب أفضل هاتف مزود بكاميرا لهاتف محمول يعمل بالذكاء الاصطناعي نظرًا لتفوق كاميرته.

إعلانات

وبفضل ميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة والإنجازات البارزة في التصوير الفوتوغرافي وجودة العرض والأداء وتجربة المستخدم، يرسي هاتف HONOR Magic6 Pro مرة أخرى معايير جديدة في الصناعة من خلال تقديم تجربة هاتف ذكي رائعة.

مواصفات هاتف HONOR Magic6 Pro

الهاتف هي كاميرا ثورية تعمل بالذكاء الاصطناعي من طراز فالكون مع كاميرا ثورية بزاوية عريضة بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 180 ميجابكسل تعيد تعريف مستقبل التصوير الفوتوغرافي، وتمكن المستخدمين من التقاط كل تفاصيل الصور الرياضية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

بفضل أدائها المذهل وتحسينات الذكاء الاصطناعي، تُعد كاميرا HONOR Magic6 Pro كاميرا ثورية في عالم التصوير الرياضي على الهواتف الذكية، وبفضل خوارزميات التصوير المحسّنة وتقنية الذكاء الاصطناعي لاكتشاف الحركة، تتعرف كاميرات فالكون المزودة بالذكاء الاصطناعي بدقة على السيناريوهات المختلفة بفضل شبكة الذكاء الاصطناعي التي تم تدريبها على أكثر من 8 ملايين صورة.

يتم تشغيل HONOR Magic6 Pro بأحدث نظام تشغيل HONOR MagicOS 8.0 ويوفر عددًا من الميزات المحدثة، بما في ذلك MagicRing، الذي يتيح الاتصال السلس عبر الأجهزة بين أجهزة HONOR.

سعر هاتف HONOR Magic6 Pro

سيتوفر هاتف ماجيك 6 برو باللونين الأسود والأخضر للطلب المسبق في سوق المملكة العربية السعودية اعتبارًا من 21 مارس 2024 ويمكن شراؤه من مكتبة جرير وإكسترا وشركة الاتصالات السعودية وهاي هونر وغيرها من متاجر التجزئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا