الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

مميزات سوار Huawei Band 9.. ألوانها خطيرة ومواصفاتها لا مثيل لها

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشفت شركة اليوم رسمياً عن سوار Huawei Band 9 الذكي المزود بشاشة وتصميم مقاوم للماء ووقت شحن لمدة 14 يوماً.

إعلانات

مواصفات سوار Huawei Band 9

يتميز سوار Huawei Band 9 الذكي بتصميم مستطيل الشكل مع شاشة AMOLED مقاس 1.47 بوصة، ويدعم مقاومة الماء 5ATM، ويوفر خمسة خيارات للألوان بما في ذلك الأزرق والوردي والأصفر والأسود والأبيض.

سوار Huawei Band 9

إعلانات

تدعم هواوي أيضًا سوار Huawei Band 9 الذكية بمطاط PTFE الناعم على السوار، ويتوفر السوار نفسه من النايلون مع خيارات اللون الأزرق.

إعلانات

تقوم تقنية TruSleep 4.0 من هواوي بتتبع نشاط المستخدم في أكثر من 100 وضع رياضي مختلف، وتراقب حالة نومه بدقة، مما يوفر دعماً دقيقاً ومفصلاً للمستخدم في مراحل النوم المختلفة.

تؤكد هواوي أيضًا على أن ساعة Huawei Band 9 يمكن أن تدوم حتى 14 يومًا، أو تسعة أيام مع الاستخدام الكثيف للساعة الذكية، وتدعم الشحن السريع لمدة 45 دقيقة.

مميزات سوار هواوي Huawei Band 9

تدعم هواوي أيضًا تقنية البلوتوث 5.3، والتي تتيح الاتصال بالهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 9.0 أو أحدث وأجهزة آيفون التي تعمل بنظام iOS 11 أو أحدث، ومع Huawei Health، يمكن للمستخدمين تتبع الصحة والنشاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا